السبت، 22 سبتمبر 2012

من دلو طلاء الى بوف في الصالون

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكر خاص للأخت بشرى، لولاها ماكنت نعرف والو على غرزة سموك، الله يجازيها خيرا على كل ماكتقوم به,لي دخلات دعي معها شي دعوة زوينة ؟ و حتى أنا معها
و دابا نبدا على بركة الله

هذه هي صورة بوف









اللوازم













نحتاج توب طوله 1,58m , و عرضه 80cm ,سطل ديال صباغة خاوي، بونج على قد طول و عرض سطل، لاستيك، كولا باش نلصق بونج ، صدفة مغلفة بنفس توب







هذا باترون، تقدرو ديرو أي شكل دارت أخت بشرى لمهم مربع يكون فيه cm3 ، أنا درت هذا بحال ورقة شجر
طول ديال توب 1,58m نخلي 1cm للخياطة من كل جهة , يبقى 1,56cm , عرض فيه80cm , نخلي 1cm من كل جهة للخياطة يبقى عندنا 58 cm
نخلي 20cm من لفوق , و نبدا نحسب 2 مربعات ديال 3cm , و نخلي 1cm و نعاود نحسب 2مربعات ديال 3cm و نخلي 1cm و هكذا , حتى يولي 8 مربعات كل 2 بناتهم 1cm, نتمنى يكون شرح واضح
و في طول نحصل على 52مربع







نجمع نقاط مع بعضهم في أخير نحصل على هاد شكل , هادي خدمة من داخل






هكذا تجي من برا







نخيطو من جناب و نجمعو من لفوق بحال مخدة







نكفوه من لتحت ندخلو فيه لاستيك







ناخد توب أخر نقطع منو 2 دوائر أكبر من دائرة ديال سطل







نخيطهم و نعمرهم باللواط







ناخد الغطاء ديال سطل , ندير فيه 2 تقب في الوسط حدا بعضهم







نلبس توب للمخدة و نشدوهم بصدفة لي دخلت فيها لاستي










و ندخل لاستيك في تقب ديال سطل و نحزم مزيان







ندير كولا على سطل كامل , و نلصق بونج , ملي يشد مزيان , نرجع عليه الغطاء ديالو لي لاصقة فيه مخدة












و نهبط ثوب عليه و نقلب سطل و نزير لاستيك





و هذا هو شكل نهائي ديال بوف
نتمنى نكون شرحت مزيان ,






اتمن انكم تجربو تخدمو الان الخدمة ديالو سهلة

إرسال تعليق